عاجل

الخميس، 9 نوفمبر 2017

شاب يقتل ابن عمه بـ 25 طلقة عقاباً على إيقاظه من النوم بأسيوط

من طرف Unknown  |  نشر في :  11:57 م 0 تعليقات

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

أقدم شاب على قتل ابن عمه بتفريغ خزينة من ٢٥ طلقة فى بطنه، أمس، وادعى أن سبب ارتكابه الجريمة إيقاظ المجنى عليه له أثناء نومه وسحب الغطاء من على جسده.
كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطاراً من العميد صلاح مشعال، مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول بلاغ لنقطة شرطة «المطيعة» التابعة لدائرة المركز بسماع دوى إطلاق أعيرة نارية بالناحية الغربية من القرية، وعلى الفور انتقلت قوات شرطة النقطة لمكان إطلاق النيران وتبين مقتل «عبدالرحمن محمد غانم عبدالحافظ» ينتمى لعائلة «غانم»، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة.
وأشارت التحريات الأولية، التى قام بها فريق من مباحث المركز، تحت إشراف اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، إلى أن مرتكب الواقعة هو «عصام. ع. ا»، نجل عم المجنى عليه، وأضافت التحريات أن المجنى عليه كان يقضى إجازته من الخدمة العسكرية بالقرية، وذهب إلى منزل عمه وحاول إيقاظ المتهم وشد الغطاء من على جسده، الأمر الذى تسبب فى مضايقة الأخير، حسبما ذكر، فحدثت مشادة أمسك الجانى على أثرها سلاحاً آلياً كان بحوزته وقتله بتفريغ ٢٥ طلقة فى بطنه، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبسؤال المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، فيما أكد أحد أهالى القرية أن دافع الجريمة هو وجود خلافات عائلية ومالية بين أبناء العمومة ولا أحد يعلم تفاصيلها

التسميات :
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

أرشيف الجريدة

المتواجدين حاليا

لديك طلب أو سؤال ؟ ارسل للجريدة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

back to top